الرجاء التسجيل للتمتع بكافة الخدمات



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 أهوال يوم القيامه..فيلم سنمائي أغرب من الخيال..

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
لحن الحرية
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد الرسائل : 48
تاريخ التسجيل : 08/09/2007

مُساهمةموضوع: أهوال يوم القيامه..فيلم سنمائي أغرب من الخيال..   السبت نوفمبر 17, 2007 6:55 am

..الجنة عروس مهرها قهر النفوس..

.. نهاية العالم.. لشيخ نبيل العوضي..
علامات الساعة الكبرى...
-( معاهدة الروم)..
في البداية يكون المسلمين في حلف( معاهدة)مع الروم نقاتل عدو من ورائنا ونغلبه وبعدها يصدر غدر من أهل الروم ويكون القتال بين المسلمين والروم.. في هذه الايام تكون الارض قد امتلئت بالظلم والجور والعدوان ويبعث الله تعالى رجل الى أهل الارض من آل بيت النبي محمد صلى الله عليه وسلم(يقول النبي صلى الله عليه وسلم::اسمه كاسمي واسم ابوه كاسم أبي,يملأ الله به الارض عدلا وقسطا كما ملئت ظلما وجورا..
-(خروج المهدي)..
يرفض هذا الرجل أن يقود الأمة ولكنه يظطر الى ذلك لعدم وجود قائد ويلزم إلزاما ويبايع بين الركن والمقام فيحمل راية الجهاد في سبيل الله ويلتف الناس حول هذا الرجل الذي يسمى بالمهدي وتأتيه عصائب أهل الشام وأبذال العراق, وجنود اليمن وأهل مصر وتتجمع الأمة حوله, تبدأ بعدها المعركه بين المسلمين والروم حتى يصل المسلمين الى القسطنطينيه( اسطنبول)ثم يفتحون الى ان يصل الجيش الى أوربا حتى يصلون الى روميا(إطاليا)وكل بلد يفتحونها بالتكبير والتهليل وهنا يصيح الشيطان فيهم صيحة ليوقف هذه المسيرة ويقول: إن الشيطان قد خلفكم في ذراريكم ويقول قد خرج الدجال.والدجال رجل أعور,قصير,أفحج,جعد الرأس سوف نذكره لاحقا..ولكن المقصود أنها كانت كذبه وخدعة من الشيطان ليوقف مسيرة هذا الجيش..فيقوم المهدي بإرسال عشرة فوارس هم خير الفوارس على وجه الارض..(يقول الرسول صلى الله عليه وسلم::أعرف اسمائهم واسماء ابائهم وألوان خيولهم,,وهم خير فوارس على وجه الارض يومئذ)..ليتأكدو من خروج المسيح الدجال لكن يظهر الدجال حقيقة من قبل المشرق ولا توجد فتنة أعظم من فتنة الدجال..
-(خروج الدجال)..
يمكث في الأرض اربعين يوما, يوما كسنه,ويوم كشهر,ويوم كأسبوع,وباقي أيامه كأيامنا..ويعطيه الله قدرات فيأمر السماء فتمطر,والارض فتنبت إذا آمنوا به , وإذا ما آامنوا وكفرو به يأمر السماء بأن تمسك مطرهاوالارض بأن تقحط حتى يفتن الناس به.ومعه جنة ونار..وإذا دخل الانسان جنته كانت نار وإذا دخل ناره كانت هي الجنة..وتنقلاته سريعه جدا كالغيث استدبرته الريح ويجوب الارض كلها ما عدا مكه والمدينة وقيل بيت المقدس..ومن فتنة هذا الرجل الذي يدعي الالوهية وأنه هو الله جل شأنه(تعالى الله علوا كبيرا)لكنها فتنة ,ويتبعه أول ما يخرج سبعين ألف من اليهود,ويتبعونه كثير من الجهال وضعاف الدين..ويحاجج من لم يؤمن به بقوله::أين أباك وأمك؟فيقول قد ماتوا منذ زمن بعيد,,قيقول ما رأيك إن أحييت أمك وأباك,أفتصدق؟فيأمر القبر فينشق فيخرج منه الشيطان على هيئة أمه فيعانقها وتقول له الأم,يا بني, آمن به فأنه ربك فيؤمن به,(ولذا أمر الرسول صلى الله عليه وسلمأن يهرب الناس منه,,ومن قابله فليقرأ فواتح وخواتيم سورة الكهف فإنها تعصمه بإذن الله من فتنته)..
ويأتي أبواب المدينة فتمنعه الملائكة من دخولها ويخرج له رجل من المدينة فيقول::أأنت الدجال الذي حذرنا منه النبي صلى الله عليه وسلم؟فيضربه بسيف فيقسمه نصفين ويمشي بين النصفين ثم يأمره فيقوم مرة أخرى.فيقول الدجال لهذا الرجل الذي قسمه نصفين :الآن آمنت بي؟فيقول الرجل:لا والله ما زدت إلا يقينا,أنت الدجال......
في ذلك الزمان يكون المهدي يجيش الجيوش في دمشق(الشام)ويذهب الدجال الى فلسطين ويتجمع اليهود كلهم في فلسطين مع الدجال للملحمة الكبرى......................
-(نزول عيسى ابن مريم عليه السلام)
ويتجمعون في المنارة الشرقيه بدمشق في المسجد الابيض(المسجد الأموي)النهدي يكون موجود والمجاهدون معه يريدون مقاتلة الدجال ولكن لا يستطيعون وفجأه..يسمعون الغوث(جائكم الغوث جائكم الغوث)ويكون ذلك الفجر بين الأذان والإقامه..والغوث هو عيسى ابن مريم ينزل من السماء على جناحي ملك,فيصف الناس لصلاة الفجر,ويقدم المهدي عيسى ابن مريم لصلاة بالناس,فما يرضى عيسى عليه السلام ويقدم المهدي لصلاة ويصلي ثم يحمل الراية عيسى ابن مريم..وتنطلق صيحات الجهاد (الله اكبر)إلى فلسطين ويحصل القتال فينطق الشجر والحجر: يا مسلم يا عبدالله هذا يهودي خلفي تعال فاقتله..فيقتله المسلم ولا يسلط أحد على الدجال سوى عيسى ابن مريم فيضربه برمحه فيقتله ويرفع الرمح الذي سال به دم ذلك النجس ويكبر المسلمون ويبدأ النصر وينطلق الفرح بين الناس وتنطلق البشر في الارض..فيخبر الله عز وجل عيسى ابن مريم: يا عيسى حرز عبادي الى الطور(أهربوا الى جبال الطور)فلماذا؟؟؟
قد خرج عبادا لا يدان لأحد على قتالهم(أي سوف يأتي قوم لا يستطيع عيسى ولا المجاهدونعلى قتالهم).....
-(خــروج يأجــوج ومأجــوج)..
[center]
[/center]
[center]فيهرب المسلمون الى رؤس الجبال,ويخرج يأجوج ومأجوج لا يتركون اخضر ولا يابس,بل يأتون على بحيرة طبرية فيشربونها على آخرها(تجف)حتى يأتي آخرهم فيقول,قد كان في هذا ماء..طبعا مكث عيسى في الارض كان لسبع سنين,كل هذه الاحداث تحدث في سبع سنسن..عيسى الان مع المؤمنين على الجبال يدعون الله جل وعلا..ويأجوج ومأجوج يعثون في الارض مفسدين وضنوا انهم قتلو وقضوا على جميع اهل الأرض,ويقولون:نريد أن نقتل ونقضي على أهل السماء,,فيرمون سهامهم الى السماء فيذهب السهم ويرجع بالدم فيضنون أنهم قتلوا من في السماء(يخادعون الله وهو خادعهم)..
-(نهاية يأجوج ومأجوج’’ وموت عيسى عليه السلام)..
بعد أن يلتهو بمغنمهم ويدعو عيسى بن مريم المؤمنون الصادقون,,يرسل الله عز وجل على يأجوج ومأجوج دوده أسمها (النغف)تقتلهم كلهم كقتل نفس واحدة..فيرسل عيسى بن مريم رجلا من خير الناس لينزل من الجبل على الارض ليرى ما حدث..فينظر ويرجع يبشر عيسى ومن معهأنهم قد ماتوا وأهلكهم الله....
هذا هو الجزأ الأول وللحديث بقيه... وأهوال قد نتجاهل في يوم أنها ستحدث ومحبرة على ورق من حزن يردد كل حين متى نفوق متى نفوق..من هذه الغفله المتربعه على عرش حياتنا اليوميه.
[/center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ابن العراق
عًٍضًٍـِِّـِِّوٍ فْـِِّـِِّعًٍآل
عًٍضًٍـِِّـِِّوٍ فْـِِّـِِّعًٍآل
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 60
العمر : 29
الموقع : http://nbth.yoo7.com
العمل/الترفيه : النت
تاريخ التسجيل : 23/09/2007

مُساهمةموضوع: رد: أهوال يوم القيامه..فيلم سنمائي أغرب من الخيال..   الأربعاء نوفمبر 21, 2007 12:53 am

مشكوووورة خيتو لحن على هذا الموضوع الرائع وعاشت ايدك ياوردة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دمعات بغداد
مشرف الصور والفوتغراف
مشرف الصور والفوتغراف
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 132
الموقع : www.6rbwow.com
العمل/الترفيه : نت
المزاج : الصمت
تاريخ التسجيل : 29/08/2007

مُساهمةموضوع: رد: أهوال يوم القيامه..فيلم سنمائي أغرب من الخيال..   الأربعاء ديسمبر 26, 2007 4:08 am

جميل جدا هذا يالحن ولكن انا سامع من احد الشيوخ ان المهدي هو الذي اسمه الى اسم النبي والمسيح هو الذي يقتل الاعور الدجال .... واعتقد يالحن ان في العلامات الصغرى يكون جيش كبير وتخسف فية الارض يعني ويخروجين من العراق المجاهدين الذي هم الان موجودون الان في العراق وفي الشام واعتقد في المغرب وشاكرك مره اخرى

_________________
........................
ما اقوى الحب ،فهو يجعل من الوحش انسانا، ويجعل من الانسان وحشا،
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أهوال يوم القيامه..فيلم سنمائي أغرب من الخيال..
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: منتدى زاد المسلم-
انتقل الى: